الشيخة نوال الصباح: السعودية شقيقة الكويت ونبارك لكم الاحتفال بيوم عزكم ومجدكم

رفعت الشيخة نوال حمود ال الصباح التهانيء والتبريكات لقيادة المملكة العربية السعودية وشعبها، وذلك خلال اللقاء الهاتفي مع مجلة (رواد الأعمال). وقالت ال صباح: من كويت العز والمجد والشموخ إلى مملكة العروبة والمجد والعز والشموخ، المملكة العربية السعودية، يسرني من هنا أن أشارك أهلنا السعوديين أفراحهم بالمجد السعودي الزاهر والعهد الميمون، بهذه الذكرى التاريخية العزيزة والغالية عليهم وعلينا هنا في الكويت قيادة وشعبا.

واضافت قائلة، إن هذا اليوم المجيد يُحسب من أفضل الأيام وأقوى المناسبات التاريخية التي يحتفل بها الشعب السعودي كافة داخل وخارج المملكة، بمناسبة توحيد المملكة السعودية على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، طيب الله ثراه، البطل المؤسس.

وختمت ال صباح حديثها بالقول: فلتهنأ يا وطن الحزم والسمو بيومك المجيد، وطنٌ تنسكب أغلى الكلمات لنوضح محبتنا لترابه.. دام عزك يا السعودية العظمى، ودام الخير عليك وفوق ثراك.. كل عام وأنت أغلى الأوطان.. دمت شامخاً برايتك الخضراء

يا وطناً رسمت لأبنائه مستقبل العز والمجد والفداء.. عاش الملك سلمان  وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وسدّد الله رؤيتهم بالخير والتقدم والتوفيق والازدهار.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

عبدالله الرشيد

عبد الله الرشيد: نثمن دعم رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة

قال رائد الأعمال عبد الله بن راشد الرشيد “أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.