نظام الخدمة المدنية

“الشورى” يوافق على تعديل بعض مواد نظام الخدمة المدنية

أصدر مجلس الشورى موافقته، اليوم الاثنين، على تعديل بعض مواد نظام الخدمة المدنية وتعديل عدد من مواد مشروع نظام مكافحة الاحتيال المالي.

وجاءت موافقة “الشورى” على تعديل بعض مواد نظام الخدمة المدنية خلال جلسته العادية السابعة والثلاثين للسنة الرابعة من الدورة السابعة (عن بُعد)، المنعقدة برئاسة الدكتور عبد الله آل الشيخ؛ رئيس المجلس.

وقال الحساب الرسمي لمجلس الشورى على “تويتر” إنه تمت الموافقة على تعديل بعض مواد نظام الخدمة المدنية الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/49) وتاريخ 10 / 7 / 1397هـ، بالإضافة للموافقة على عدد من التعديلات الواردة من الحكومة على مواد مشروع نظام مكافحة الاحتيال المالي وخيانة الأمانة.

وفي الجلسة نفسها، وافق على إضافة فقرتين جديدتين إلى المادة (الخامسة) من نظام تملك غير السعوديين للعقار واستثماره، الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م/15 ) وتاريخ 17 /4/ 1421 هـ.

 

اقرأ أيضًا:

تسجيل الأنشطة ذات الطبيعة التجارية أو الصناعية أو الترفيهية في واحة الأحساء إلكترونيًا

طريقة التمويل السريع للمشاريع الطبية من بنك التنمية الاجتماعية

«هدف» يكشف مبادراته لدعم استقرار المنشآت خلال أزمة كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

«منشآت» توضح اشتراطات الحصول على التمويل

أوضحت الهية العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، اشتراطات الحصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.