ملتقى بيبان الرياض

الشريك المؤسس لـ «نتفليكس» يدعو للمشاركة في مؤتمر «بيبان الرياض»

كشف ميتش لو؛ الشريك المؤسس لشبكة «نتفليكس»، عن مشاركته في مؤتمر «بيبان الرياض 2020»، والذي سينطلق في 29 يناير الجاري.

ونشرت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، فيديو لـ «ميتش» يدعو من خلاله المهتمين للمشاركة في مؤتمر «بيبان الرياض»، لافتًا إلى أنه سيتحدث عن مستقبل الإعلام والترفيه، وعن بداية شركة نتفليكس، وهي إحدى الشركات الرائدة عالميًا لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، يوم 30 يناير.

ويستمر ملتقى بيبان الرياض، في نسخته المطورة، والذي تعقده «منشآت»، لمدة 4 أيام؛ بمشاركة 180 جهة مُمكنة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في الإجراءات والتمويل والخدمات، في 300 دورة تدريبية وورشة عمل، و150 مدربًا ومدربة، فضلاً عن مشاركة متحدثين عالميين.

وهو يتيح للزوار إمكانية التعرف على العديد من المبادرات والخدمات التي تقدمها «منشآت»؛ لتمكين وتنمية المشاريع الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وينطلق المؤتمر تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة الرياض، والدكتور ماجد بن عبد الله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار.

اقرأ أيضا:

غرفة جازان تُنظم دورة حول «التسويق الإلكتروني بالمحتوى»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة المدينة المنورة

غرفة المدينة المنورة تعقد لقاءً للتعريف بشركة البحر الأحمر للتطوير

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، يوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر، لقاءً افتراضيًا عن بُعد؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.