ملتقى بيبان الرياض

الشريك المؤسس لـ«ستاربكس»: أول زيارة للمملكة ستكون عبر «بيبان الرياض»

كشف سيف زيجال؛ الشريك المؤسس لشركة «ستاربكس»، عن مشاركته في ملتقى بيبان الرياض 2020 الذي سينطلق الأربعاء المقبل.

ودعا الشريك المؤسس لشركة ستاربكس رواد الأعمال لحضور ملتقى «بيبان الرياض»؛ في يوم 30 يناير؛ حيث يشارك بتجربة ستاربكس أحد أنجح العلامات التجارية في قطاع الأغذية والمشروبات.

وقال “زيجال”؛ في فيديو نشره الحساب الرسمي لهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إن أول زيارة له للمملكة ستكون عبر بوابة ملتقى بيبان 2020.

ويشهد الملتقى هذا العام استحداث بابين جديدين، وهما باب الابتكار الذي يهدف إلى تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة من تبني حلول ابتكارية وضخ المزيد من المشاريع الابتكارية داخل الاقتصاد الوطني، وباب العقار والبناء الهادف إلى تقديم فرص استثمارية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في إدارة الأملاك والمقاولات والأعمال الإنشائية، والمزادات العقارية، والتسويق العقاري.

يذكر أن التسجيل في الملتقى متاح مجانًا للجميع، ويضم 11 بابًا اجتمعت لتلبية طموحات المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وتحفيز دخول منشآت جديدة للسوق؛ عن طريق نشر ثقافة وفكر العمل الحر وروح ريادة الأعمال والمبادرة والابتكار.

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

محافظ «منشآت» يُشيد بتسهيلات الرياض لعقد «ملتقى بيبان 2020»

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.