الشريك الأدبي

“الشريك الأدبي” مبادرة لإثراء المشهد الثقافي السعودي

فتحت هيئة الأدب والنشر والترجمة باب التسجيل في المرحلة الثانية من مبادرة “الشريك الأدبي”، وذلك للانضمام إلى المبادرة التي أطلقتها الهيئة في مارس الماضي؛ بهدف عقد شراكات عملية فعّالة بين الهيئة والمقاهي ذات التوجه الثقافي.

وتقدم مبادرة “الشريك الأدبي” مزايا متعددة للمقاهي المشارِكة، تتمثل في التعريف بالعلامة التجارية للمقهى على مستوى المملكة، والإسهام في جعله محطة ثقافية تحتضن فعاليات دورية، بالإضافة إلى تقديم قيمة ثقافية مضافة في مجال المقاهي، إلى جانب ما سيحظى به زوار المقهى من تجربة ثرية.

وتأتي مبادرة “الشريك الأدبي” في سياق جهود هيئة الأدب والنشر والترجمة لإثراء المشهد الثقافي السعودي وجعل الثقافة أسلوب حياة؛ وذلك عبر تعزيز الشراكات مع الجهات ذات العلاقة بمجالات الأدب والنشر والترجمة، وتطوير البرامج الداعمة لانتشارها بين أفراد المجتمع.

وبدأ التسجيل من يوم 29 أغسطس 2021م، وسوف يستمر حتى الأحد 31 أكتوبر 2021م، وهو متاح لجميع المقاهي من خلال المنصة الإلكترونية على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــا).

جدير بالذكر، أن الهيئة ستعمل على فرز طلبات التسجيل خلال الفترة من 1 إلى 7 نوفمبر، على أن يتم في يوم 14 نوفمبر الإعلان عن الشركاء الأدبيين المشاركين في المبادرة، والذين سوف يتنافسون على لقب ” أفضل شريك أدبي” وجائزة مالية بقيمة 100 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضًا:

طرح مشروع نظام الترفيه لتلقي الآراء تعزيزًا للمشاركة والشفافية

موسم الرياض.. خطوة ترفيهية لإنعاش القطاع

جائزة إثراء للفنون.. الاستثمار في المواهب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مشروع نظام الترفيه

طرح مشروع نظام الترفيه لتلقي الآراء تعزيزًا للمشاركة والشفافية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن طرحها مشروع نظام الترفيه لاستطلاع مرئيات العموم في منصة “استطلاع” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.