نقل الكهرباء

الشركة الوطنية لنقل الكهرباء توقع 4 اتفاقيات مع “تحلية المياه”

أعلنت الشركة الوطنية لنقل الكهرباء عن توقيع 4 اتفاقيات مع المؤسسة العامة لتحلية المياة المالحة، بتكلفة تقديرية تصل إلى 923.4 مليون ريال.

وقالت الشركة الوطنية لنقل الكهرباء التابعة للشركة السعودية للكهرباء، في بيان لها، إن الاتفاقيات التي تم توقيعها تستهدف تغذية أحمال “التحلية” في عدة مناطق تشمل “الشقيق، رأس الخير، عرفات، ورابغ”.

وأوضحت الشركة أن نطاق العمل يشمل (إنشاء محطة مركزية وتوسعة محطتين مركزيتين بإضافة محولين لكل محطة، وإنشاء محطتين فرعيتين “جهد”، وربطها بالشبكة الكهربائية).

تجدر الإشارة إلى أن شركة نقل الكهرباء هي شركة مملوكة بالكامل للشركة السعودية للكهرباء، بدأت أعمالها اعتبارًا من 1/1/2012، ويتضمن هيكلها 6 أنشطة رئيسية، هي: نشاط العمليات والتحكم، نشاط الصيانة، نشاط التخطيط، نشاط الهندسة، نشاط المشاريع، نشاط الخدمات الفنية، إضافة إلى إدارتين مركزيتين.

اقرأ أيضًا:

برنامج حساب المواطن يوضح مدى تأثر الدعم بالقروض والأقساط

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.