السعودية للكهرباء

الشركة السعودية للكهرباء تُسند «مشروع العدادات الذكية» لثلاث شركات

أصدر مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء ، قرارًا بالموافقة على ترسية مشروع العدادات الذكية على شركتين وطنيتين وأخرى صينية، على أن يبدأ العمل في تنفيذ المشروع، الخميس المُقبل.

وأضافت، أن مشروع العدادات الذكية يستهدف تركيب 10 ملايين عداد ذكي لجميع المشتركين في جميع أنحاء المملكة، بقيمة 9.56 مليار ريال، لافتة إلى الانتهاء من تنفيذ المشروع سيكون بحلول 30 مارس 2023.

وبينت الشركة السعودية للكهرباء ، أن الجهات التي تم ترسية المشروع عليها تشمل: «شركة الفنار للإنشاءات لتنفيذ المشروع في القطاعين الأوسط والشرقي، تحالف شركة اتحاد اتصالات موبايلي، فرع شركة تشاينا إليكترك باور لتنفيذه في القطاعين الغربي والجنوبي»، مُشيرة إلى أنه سيتم توفير 3.5 مليون عداد من قبل المصانع المحلية، وسيكون ثلث قيمة المشروع من المحتوى المحلي.

اقرأ أيضًا:

لليوم الثالث.. سهم أرامكو يواصل أرباحه بزيادة 1%

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.