الشركة السعودية للكهرباء

الشركة السعودية للكهرباء توقع اتفاقية تمويل مشترك مع 7 بنوك محلية

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، عن توقيع اتفاقية تمويل مشترك محلي بقيمة 9 مليارات ريال، مع 7 بنوك محلية كبرى، ويمتد التمويل الموقع متوسط الأجل، لـ7 سنوات، بدون ضمانات من البنوك.

من جهته، قال فهد السديري؛ الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، إن: “السعودية للكهرباء تقدم الخدمة الكهربائية إلى قاعدة مشتركين متنامية تقارب حاليا 9.8 ملايين مشترك بالمملكة، وتعمل الشركة باستمرار على تحسين الكفاءة التشغيلية وأحداث قفزة نوعية في أتمتة أعمالها وتحسين خدمات المشتركين”.

وأوضح أن التمويل جاء كجزء من خطة الشركة لتمويل أغراضها العامة ومشاريعها الرأسمالية ومن أهمها مشروع العدادات الذكية وتحسين موثوقية الشبكة وربط مشاريع جديدة، كما أنه سيمدد من متوسط مدى الاستحقاق لمزيج التمويل بالشركة ويتوقع أن ينعكس إيجابيًا على خفض المتوسط المرجح لتكلفة التمويل لدى الشركة.

وأضاف أن الإقفال الناجح لهذا التمويل يعد إشارة ثقة مستمرة من البنوك المحلية في الشركة السعودية للكهرباء التي تمتلك قاعدة أصول كبيرة وممتدة في جميع أرجاء المملكة.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تنظم ورشة “الحلول التمويلية للمنشآت الصغيرة”

“الموارد البشرية” تكشف طرق الحصول على شهادة اعتماد المنشآت الاجتماعية

مركز دلني للأعمال يستعرض الفرص الاستثمارية في العقار

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وظائف الدفاع المدني

شروط التقديم على وظائف الدفاع المدني

فتحت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة، باب القبول والتسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.