“الشرقية” تنظم ورشة عمل عن تطبيقات المطاعم وتحديات السوق.. اليوم

تُنظم غرفة الشرقية، ورشة عمل حول “تطبيقات توصيل طلبات المطاعم والمقاهي وتحديات السوق”، وذلك في مقر الغرفة الرئيس، اليوم الثلاثاء.

وتأتي ورشة العمل، ضمن أنشطة وبرامج لجنة الضيافة والترفيه لعام 2019م، من أجل تعريف أصحاب المطاعم والمقاهي والمنشآت الغذائية والمهتمين بالغذاء بوجه عام في المنطقة الشرقية، بأحدث تطبيقات الهواتف النقالة، سواء تلك المتعلقة بطلب الطعام مسبقًا أو الدفع الإلكتروني، وما توفره هذه التطبيقات من ميزة تنافسية في السوق، فضلاً عن الحوار والنقاش حول التحديات التي تواجه رواد القطاع ووضع الحلول المناسبة لها.

من جهته، قال حمد بن محمد البوعلي؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس لجنة الضيافة والترفيه، إنه أمام ما يشهده قطاع المطاعم والمقاهي من نمو متزايد، فإنه من الأهمية أن يدرك رواد المطاعم والمقاهي في المنطقة كافة الطرق والوسائل التي تعزز التنافسية ومنها التطبيقات الإلكترونية.
وأضاف البوعلي أن غرفة الشرقية، تعقد هذه الورشة؛ لإدراكها أهمية الحوار والنقاش حول الارتقاء بصناعة المطاعم والمقاهي في المملكة، مشيرًا إلى أن ما تطرحه الورشة اليوم يصب في دعم وتطوير وتحديث آليات تقديم الطلبات، بما تمثله التطبيقات الإلكترونية سواء المتعلقة بتقديم الطلبات أو الدفع الإلكتروني من ميزة تنافسية تتماشى مع التطورات العالمية في ذلك الشأن، مما سيدفع بالقطاع – دون شك – إلى مزيدٍ من التنافسية وتحقيق التميز.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج الخليج العربي يقدم مليون دولار للفائزين بجائزة الأمير طلال

تنطلق فعاليات جائزة الأمير طلال الدولية للتنمية البشرية، وذلك يوم 29 الجاري في مدينة جنيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.