غرفة الشرقية

“الشرقية” تنظم معرض وندوة التطبيقات الالكترونية

تنظم غرفة الشرقية، ندوة التطبيقات الالكترونية تحت عنوان (دور التطبيقات الالكترونية في نجاح الأعمال) والمعرض المصاحب لها، الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة لأصحاب التطبيقات الإلكترونية و مصممي ومبرمجي التطبيقات من عرض أعمالهم للجمهور،وإيجاد بيئة محفزة لرواد الأعمال في مجال التطبيقات الإلكترونية، وعرض الفرص الاستثمارية لرواد و رائدات الأعمال للمستثمرين، وتوسع الأعمال وانتشارها من خلال التطبيقات الإلكترونية.

وتعد الفعالية التي تقام في 8 مايو المقبل، فرصة سانحة أمام رواد ورائدات الأعمال، وأصحاب التطبيقات الالكترونية، ومبرمجي التطبيقات، والمهتمين بالتجارة الإلكترونية والتطبيقات، لعرض منتجاتهم.

وسوف تشهد الفعالية جلسة حوارية مفتوحة حول أسرار نجاح التطبيقات الالكترونية، بمشاركة عدد من المتخصصين في استراتيجيات وآليات التطبيقات الالكترونية، وتتناول عددا من المحاور الهامة، أبرزها التطورات التقنية في بيئة العمل، والاستحواذ والاندماج، الاستثمار في الابتكارات والمواهب، وعوامل استمرار النجاح، واَثر الإرشاد في نجاح مشاريع التطبيقات الالكترونية..

كما تستعرض الجلسة الحوارية، من خلال نخبة من المحاضرين الخطوات المهمة التي يحتاجها رواد ورائدات الأعمال عند التفكير في مشروع إلكتروني يكون باكورة أعمالهم، والسبل التي من الممكن أن تزيح عنهم بعض التحديات في بداية مشوار حياتهم العملية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.