الشرقية” تعقد محاضرة “التوظيف في المنشآت الصغيرة والمتوسطة”.. الأحد القادم

تعقد غرفة الشرقية ممثلة بمركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الأحد القادم، محاضرة عامة بعنوان (التوظيف في المنشآت الصغيرة والمتوسطة)، يقدمها المستشار المعتمد صالح بن ناصر العنزي، وذلك في فرع الغرفة بمحافظة الخفجي.

تناقش المحاضرة، عددًا من المحاور والموضوعات، أبرزها تعريف المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وأهمية هذه المنشآت في الناتج المحلي، ودورها في مكافحة البطالة، كما تستعرض عدة موضوعات أخرى تتعلق بسوق العمل المحلي، وعلاقته بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

جدير بالذكر، أن هذه المحاضرة ضمن جملة من الفعاليات تنفذها الغرفة ضمن أنشطة مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة لدعم وتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة، تشمل الدورات التدريبية والندوات وورش العمل واللقاءات الموسعة، وذلك انطلاقًا من قناعة بأهمية دور وفعالية وحيوية هذه المنشآت في الاقتصاد الوطني.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تستعد لإطلاق المعرض السابع “وظائف “2019  إكتوبر القادم

تواصل غرفة الشرقية استعداداتها لإطلاق النسخة السابعة من معرض الوظائف (وظائف2019) ، الذي سيعقد تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.