“الشرقية” تعقد برنامج الاستشارات المتخصصة للمنشآت الصغيرة بالخفجي.. غدًا

تعقد غرفة الشرقية، ممثلة بمركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة ـ غدًا الاربعاء ـ برنامج الاستشارات المتخصصة؛ لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بفرع الغرفة بمحافظة الخفجي.

ويستهدف البرنامج، الراغبين في بدء مشاريعهم وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك المهتمون بهذا الشأن، حيث يقدم طاقم الغرفة المُشارك ضمن البرنامج الاستشارات المتخصصة المجانية للراغبين على المستويين الميداني والمكتبي؛ لتطوير أعمالهم ومشاريعهم.

ويناقش البرنامج، الذي يعقد من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، سبل تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وسبل توسعها والتحديات التي تواجههم، وغيرها من الموضوعات ذات الشأن، التي تأتي ضمن مجموعة الخدمات والبرامج، التي تقدمها الغرفة لفروعها المتعددة.

كما يعمل البرنامج على إيجاد الحلول المناسبة للعوائق، التي تواجه أصحاب المنشآت الصغيرة في الحاضر والمستقبل، ويقدم خدمات استشارية في مجالات الإدارة والتمويل والتسويق وغيرها من قبل المختصين وذوي الخبرة لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمبادرين للعمل الحر.

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الإعلام الجديد واللغة العربية

انطلاق فعاليات مؤتمر الإعلام الجديد واللغة العربية.. غدًا الأحد

أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، ممثلة في كلية اللغة العربية، عن تنظيم مؤتمر الإعلام الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.