“الشرقية” تطلق المرحلة الثالثة لتأهيل وتدريب 3000 شاب وشابة لسوق العمل

تُطلق غرفة الشرقية، اليوم الأحد، المرحلة الثالثة من مبادرتها الوطنية التي تقدّمها بشكل مجاني لتأهيل وتدريب 3000 شاب وشابة لسوق العمل، وتزويدهم بالعديد من المهارات والمعارف المطلوبة للوظائف الجديدة التي أقر مجلس الوزراء إلزامية توطينها في 12 نشاطًا اقتصاديًا، وقصرها على المواطنين السعوديين.

وقال عبدالحكيم الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن هذه المرحلة تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته المرحلتان الأولى والثانية، مشيرًا إلى أنها خاصة بالتدريب على برنامج “مهارات موظفي المبيعات”، وتستمر حتى 12 سبتمبر الجاري، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي.

وأضاف الخالدي أن التدريب سيبدأ يوميًا من الساعة 4 عصرًا وحتى 9 مساءً، على يد مدربين أكاديميين لديهم التجربة العلمية، وأيضًا مارسوا العمل التجاري في الميدان، وسوف يستحق المشاركون المستوفون لعدد ساعات البرنامج التدريبية شهادات حضور.

ويتناول البرنامج العديد من المحاور، أبرزها: تصنيف شرائح العملاء، ومعرفة العملاء المستهدفين، وعلاقة الاحتياجات بالدوافع الشرائية، ومهارات الإصغاء والذكاء العاطفي، ومهارات التفاوض والإقناع، بالإضافة إلى تدريب عملي على كيفية التعامل مع اعتراضات وأعذار العملاء.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.