الشاشات الذكية

الشاشات الذكية.. اختيار عشاق التطور التكنولوجي

يختار العديد من رواد الأعمال اقتناء الشاشات الذكية لكونها أكثر من مجرد أداة للعرض؛ حيث يمكنها توفير العديد من المميزات المتطورة التي تواكب أسلوب حياتهم وإيقاعه السريع.

عند الحديث عن هذه الشاشات فإنه يمكننا التطرق إلى التطبيقات التي يتم تحميلها مسبقًا، ودعم المساعدات الصوتية الافتراضية، وغير ذلك من الأمور التقنية الاستثنائية التي يبحث عنها عشاق الترفيه.

أشهر الشاشات الذكية

وفي السطور التالية نعرض في “رواد الأعمال” 4 من أشهر الشاشات الذكية التي يمكنها أن تضفي العديد من المميزات على تجربتك الترفيهية، وهي:

  • Vizio P Series Quantum X 2020: يعد تليفزيونًا رائعًا بشكل عام، ويوفر تجربة التصوير بالمدى الديناميكي العالي، ويعتبر من أشهر الشاشات الذكية؛ حيث يقدم جودة صورة مذهلة، ويحتوي على لوحة VA مع نسبة تباين عالية، والتي تم تحسينها بشكل أكبر من خلال ميزة التعتيم المحلي؛ ما يسمح لها بإنتاج ألوان سوداء عميقة.
  • Sony A80J OLED: يُعد من أهم الشاشات الذكية التي يمكن أن تكون بديلًا بسعر معقول قليلًا عن Sony A90J OLED؛ حيث يأتي مع العديد من الميزات نفسها والأداء المذهل بالمثل، وتتميز وحدات البيكسل المضاءة ذاتيًا بنسبة تباين شبه لا نهائية، كما أنها تعرض درجات اللون الأسود المثالية، ويمكنه تقديم تجربة HDR مرضية؛ بفضل التدرج اللوني الواسع والتباين شبه اللامتناهي للشاشات الأخرى.
  • LG CX OLED: تتميز الشاشات الذكية بكونها ممتازة ومتطورة، وهذا التليفزيون يُعتبر دليلًا واضحًا على إمكانية تقديم تجربة استثنائية للمشاهد؛ حيث يقدم جودة الصورة الاستثنائية، فضلًا عن وقت الاستجابة الفوري، وهو الاختيار المثالي لعشاق الأفلام؛ لقدرته على العرض بطريقة سينمائية لا مثيل لها.
  • Hisense H8G: تُعتبر من أبرز الشاشات الذكية ذات الأسعار المعقولة المناسبة للأشخاص الذين يلعبون الألعاب الإلكترونية؛ حيث تمنح شاشة ULED دقة 4K مميزة، مع دعم تقنية Dolby Vision HDR للحصول على دقة واقعية.

اقرأ أيضًا:

مواصفات Google Pixel 6.. الهاتف الأكثر إثارة في العالم

Vivo X70.. هواتف لكل المستهلكين

مميزات جهاز MacBook Pro.. الحاسب المحمول الأول في العالم

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

iPhone 13 Pro Max

iPhone 13 Pro Max.. إضافات حديثة ومميزات تنافسية

عقدت شركة Apple الرائدة في صناعة التكنولوجيا، مؤخرًا، حدثًا مهمًا كشفت خلاله النقاب عن سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.