الشؤون البلدية

«الشؤون البلدية» تتأكد من التزام محطات الوقود بشاشات العرض الإلكترونية

أكدت وزارة الشؤون البلدية والقروية مواصلة حملاتها الرقابية عبر الأمانات والبلديات؛ للتأكد من التزام جميع محطات الوقود بتركيب شاشات عرض إلكترونية.

وتختص شاشات العرض الإلكترونية بتوضيح السعر المرجعي وأسعار البنزين بنوعيه «RON91/ RON95» بالإضافة إلى الديزل والكيروسين.

وأوضحت الوزارة أن الشاشات الإلكترونية تهدف إلى تعزيز الشفافية والوضوح مع المستفيدين فيما يخص أسعار الوقود، ومصداقية مزوّد الخدمة والتزامه بالأسعار الرسمية، ومواكبة المراجعات الدورية لأسعار البنزين والتعديل عليها.

يُذكر أن الوزارة وجّهت، مؤخرًا، كل الأمانات والبلديات بمناطق ومحافظات المملكة، للتأكد من وضع محطات الوقود لشاشات العرض الإلكترونية، وفي حال مخالفة ذلك يتم إنذار المحطة بثلاثة إنذارات، ليتم بعد ذلك إيقاف ترخيص الخدمة عن محطات الوقود غير الملتزمة.

وتناشد وزارة الشئون البلدية والقروية جميع المواطنين والمستفيدين من محطات الوقود الإبلاغ عن المحطات المخالفة عبر مركز البلاغات البلدي 940.

اقرأ أيضًأ:

غرفة تبوك تُنظم ورشة عمل للتعريف بـ«منصة إيصال»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.