الشؤون الإسلامية

الشؤون الإسلامية تعلن نتائج القبول المبدئي لعدد من الوظائف

كشفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على وظائف “داعية، مُراقب، إمام، مؤذن، حارس أمن”، في مختلف مناطق المملكة.

‎من جهته، أكد عبدالعزيز بن سعود العسكر؛ المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أن هذه الوظائف على نظام التعاقد التابع للتأمينات الاجتماعية، وأن لكل وظيفة شروط مخصصة، مفيدًا أن الوزارة أتاحت الفرصة لجميع المتقدمين والمتقدمات، للاستعلام عن نتائج التقديم عبر منصة التوظيف على بوابة الوزارة الإلكترونية، علمًا بانه من المقرر أن يتم إرسال رسائل نصية للمقبولين مبدئيًا بموعد ومكان المقابلة الشخصية بحسب كل منطقة.

‎وأضاف العسكر أن الوزارة حريصة على منح الفرصة الوظيفية للمؤهلين والمؤهلات من المواطنين والمواطنات، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بتوفير فرص العمل لأبناء وبنات الوطن؛ وذلك ليساهموا في الارتقاء بالخدمات التي تقدم في جميع مجالات العمل التي تقوم بها الوزارة، وخصوصًا في مجال الدعوة والإرشاد، وخدمة بيوت الله، والعناية بها.

الجدير بالذكر أن الوظائف المعلن عنها تتطلب التفرٌغ التام لها، بينما تعتبر وظائف “الدعاة” و”المُراقبين” و”حراس الأمن” للسيدات والرجال.

اقرأ أيضًا:

إقفال طرح شهر أكتوبر من برنامج صكوك حكومة المملكة بالريال السعودي

قرار جديد لمجلس الوزراء بشأن مكتب إدارة الدين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.