منصة ترخيص الأنشطة السياحية

ورشة عمل للتعريف بـ منصة ترخيص الأنشطة السياحية.. الأحد المقبل

تعقد الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأحد المقبل، ورشة عمل حول منصة ترخيص الأنشطة السياحية وتعريف المستثمرين في القطاع السياحي بها.

ويشارك في ورشة التعريف بـ منصة ترخيص الأنشطة السياحية مستثمرون في القطاع السياحي بالمملكة للتعريف بدور المنصة، والأنشطة المستهدفة في تطبيق الرخص الفورية؛ التي ستتاح قريبًا.

وتغطي تلك الرخص مكاتب حجز وحدات الإيواء السياحي، وتسويقها، ونشاط تنظيم الرحلات السياحية، إلى جانب نشاط وكالات السفر والسياحة؛ لتمكين المستثمرين في القطاع السياحي من إنهاء جميع إجراءات الترخيص لأنشطتهم إلكترونيًا ومن أماكن تواجدهم .

وتستهدف المنصة الإلكترونية تسهيل وتبسيط إجراءات الترخيص، واختصار الوقت المستغرق للحصول على خدمات التراخيص، من خلال تقديم جميع خدمات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، عبر شبكة من التعاملات الإلكترونية مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

يُذكر أن ذلك يأتي في إطار سعي الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتسهيل رحلة المستثمر الراغب في استخراج ترخيص، وتحقيقيًا لأهداف رؤية المملكة 2030 في التحول الكامل للإجراءات الحكومية الإلكترونية.

اقرأ أيضا:

«النقل» تناقش مع نائب وزير العمل مبادرة رفع نسب التوطين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.