السياحة

«السياحة» تعقد ورشة عمل للتعريف بمنصة «صُنع بالسعودية»

تعقد الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، عبر البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية «بارع»، ورشة عمل للتعريف بمنصة «صُنع بالسعودية»، بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر برنامج «تسعة أعشار»، وذلك يوم الثلاثاء 28 يناير الجاري.

وتستهدف ورشة العمل الحرفيين والحرفيات؛ حيث تُعد منصة «صنع بالسعودية» واحدة من أهم المنصات الرقمية المتكاملة لتقديم سوق إلكتروني شامل ومتخصص لترويج وبيع المنتجات المصنوعة بالسعودية ذات الهوية والطابع السعودي.

وتهدف المنصة، التي تم إطلاقها عام 2017، إلى بناء أكبر سوق إلكتروني بالعالم للمنتجات السعودية، والتأثير الإيجابي اقتصاديًا واجتماعيًا بدعم الأسر المنتجة والحرفيين والشركات الصغيرة، والجمعيات الخيرية أو المجتمعية؛ عبر توفير منصة رقمية موثوقه تربط أصحاب الأعمال المحترفين بشكل سهل وسريع وآمن، إضافة إلى مواكبة أهداف رؤية المملكة 2030.

يُشار إلى أن المنصة تعود بالنفع على أصحاب الحرف والأسر المنتجة، وتعمل على تسويق منتجاتهم سواء محليًا أو دوليًا في المراحل المقبلة، وهي تستهدف المنتجات، كالصناعات اليدوية والمنتجات التراثية والعتيقة، والمنتجات الحرفية والفنية، والمنتجات السياحية، وأي منتجات صُنعت بالمملكة.

اقرأ أيضًا:

الهيئة العامة للجمارك تستعرض مزايا مبادرة التصحيح الذاتي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة التطوع الصحي

طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

أعلنت منصة التطوع الصحي عن استقبالها أكثر من 79 ألف متطوع، يرغبون في تقديم الخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.