“السياحة”: إنهاء تجهيز المنشآت التاريخية بـ”الخرج” لاستقبال زوّار العيد

أكد مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الخرج، الانتهاء من تهيئة وتجهيز المباني التاريخية ‏والمواقع السياحية في مدن ومراكز وقرى الخرج؛ لاستقبال الزوار من داخل المملكة وخارجها، وذلك خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

ويستعد قصر الملك عبدالعزيز التاريخي بمدينة السيح، الذي يعدّ من أهم القصور التاريخية بالمملكة، لاستقبال الزوار خلال إجازة العيد، وذلك من الساعة الرابعة وحتى السابعة مساءً.

‏وأعلنت الهيئة، عن الانتهاء من تجهيز مرافق عريش الملك عبد العزيز التاريخي في بلدة السلمية شمال السيح لاستقبال الزوار خلال إجازة العيد، والانتهاء من تجهيز مرافق عيون السيح الواقعة غرب مدينة السيح؛ التي تحظى بإقبال كثيف طوال العام من المواطنين والمقيمين.

‏يأتي هذا في إطار حرص الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على مشاركة المنشآت والمواقع التاريخية في المناسبات الوطنية والاجتماعية وربطها بالأنشطة السياحية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.