تفعيل دور منسق بوابة المستقبل

السفير الفنلندي يشيد بالبرنامج التعليمي في مدارس عسير

شهد عدد من مدارس منطقة عسير، اليوم السبت، زيارة آنتي روتوفيوري؛ السفير الفنلندي، وذلك للاطلاع على استراتيجيات العملية التعليمية بالمنطقة.

واطلع السفير الفنلندي، خلال زيارته، على استراتيجيات التدريس والبيئة التعليمية، وسبل تمكين المدارس وبرامج النمو المهني للمعلمين والمعلمات، ورفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب والطالبات بالمملكة، كما اطلع السفير الفنلندي على البرامج المقدمة للمستفيدين في مركز خدمة المستفيد على مستوى أولياء أمور الطلاب والجنود المرابطين.

وأشاد السفير بالمميزات التي تحظى بها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، والتي من أهمها؛ «منظومة التعلم الإلكتروني، الطفولة المبكرة، المرحلة الابتدائية والتربية الخاصة، مهنية قادة التعليم والصلاحيات الممنوحة لهم».

والتقى السفير الفنلندي، أثناء زيارته، سعد الجوني؛ المدير العام للتعليم، وعددًا من القيادات التعليمية واطلاعه على البرامج والمشاريع النوعية للإدارة، بالإضافة إلى اطلاعه على التجارب الناجحة وسبل الاستفادة منها.

من جانبه، أعرب جاكو شينتسي؛ مستشار التربية والعلوم بسفارة الجمهورية الفنلندية بالمملكة، عن بالغ سعادته بزيارة عدد من مدارس منطقة عسير، مؤكدًا اطلاعه على النظام التعليمي المتميز في المملكة خلال الزيارة.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم يُشكل لجنة لمعالجة تجمد ترقيات الإداريين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدينة وعد الشمال الصناعية

صور| أمير منطقة الحدود الشمالية يتفقد مشروع مدينة وعد الشمال الصناعية

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز؛ أمير منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.