السفير الصيني بالمملكة

السفير الصيني يشيد بإجراءات المملكة للوقاية من كورونا

علّق تشن وي تشينغ؛ السفير الصيني بالمملكة، على الإجراءات التي اتخذتها المملكة مؤخرًا؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، وعلى رأسها وقف تأشيرتي السياحة والعمرة مؤقتًا.

وقال السفير الصيني بالمملكة، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، إن بلاده تثق في قدرة المملكة على احتواء فيروس كورونا.

وأضاف: “نُقدّر الإجراءات والتعامل المهني الذي تتخذه الحكومة السعودية في الوقاية والسيطرة على فيروس “كورونا الجديد”، ونثق في أنها قادرة على احتوائه، نسأل الله أن يبعد الأصدقاء السعوديين وشعوب العالم عن الفيروس، وأتمنى للمريض الشفاء العاجل”.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة أعلنت، أمس، عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد Covid-19 لمواطن قادم من إيران عبر مملكة البحرين، ولم يفصح عند المنفذ السعودي عن تواجده.

وكانت المملكة علقت، الأسبوع الماضي، تأشيرة السياحة والعمرة مؤقتًا؛ لحين السيطرة على فيروس كورونا الذي انتشر في عدد من دول الخليج ودول العالم، على رأسها الصين، كوريا الجنوبية، وإيران.

 

اقرأ أيضًا:

مؤشر الأسهم السعودية يعود للارتفاع بعد التعافي من خسائر كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.