الهيئة الملكية بالجبيل

السفير الأمريكي لدى المملكة يزور الهيئة الملكية بالجبيل

أجرى جون أبي زيد؛ سفير الولايات المتحدة الأمريكية، زيارة لـ «الهيئة الملكية بالجبيل» حيث استقبله المهندس مصطفى المهدي؛ الرئيس التنفيذي للهيئة.

وأبدى السفير الأمريكي إعجابه بجودة الحياة وحسن المحافظة على البيئة بالتوافق مع الحياة السكانية والتطور العلمي الملحوظ وأثنى على حسن التخطيط.

ولفت السفير إلى أنه مهتم بزيادة جذب الأعمال في مختلف الصناعات الأمريكية للاستفادة من الفرص الاستثمارية التي توفرها الهيئة الملكية بالجبيل في الوقت الحالي.

وتمنى السفير جلب مزيد من الاستثمارات من الولايات المتحدة الأمريكية بوصف مدينة الجبيل الصناعية المكان المناسب لذلك بما يتوفر بها من فرص صناعية وخدماتية متعددة.

واشتملت زيارة السفير الأمريكي والوفد الدبلوماسي المرافق له لمدينة الجبيل الصناعية على المنطقة السكنية، حيث شاهدوا مركز المدينة الاقتصادي الجديد وأطلعوا على مكانته الاقتصادية والاستثمارية التي سيوفرها للمدينة مستقبلاً.

 

اقرأ أيضا:

فرع العمل بالرياض يعقد ورشة عمل حول «رؤية المملكة 2030»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة أبشر

«الجوازات» تُتيح خدمة جديدة عبر منصة «أبشر»

أتاحت المديرية العامة للجوازات، من خلال منصة «أبشر»، خدمة «الرسائل و الطلبات» لجميع المستفيدين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.