السفارة الصينية بالرياض تحتفل بذكرى عيدها الوطني

افتتح الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، بقصر الثقافة بحي السفارات، حفل سفارة جمهورية الصين الشعبية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.

واستقبل الأمير سفير جمهورية الصين لدى المملكة “لي هواشين”، وعددا من المسؤولين بالسفارة، بحضور وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام بن عبدالكريم القين، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي لدى المملكة.
وأكد السفير الصيني في كلمته، أن السنوات الثلاث الماضية شهدت تطورا بارزا في العلاقات الصينية السعودية، حيث قام الرئيس الصيني  شي جينبيغ وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بتبادل الزيارات بينهما، كما تعمقت علاقات الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الصين والسعودية. وأضاف السفير أن البلدين بذلا جهودا دؤوبة للإسراع في عملية الملائمة بين “مبادرة الحزام والطريق” و”رؤية 2030م”، وعملا على توسيع التعاون بينهما في كافة المجالات.

 

كتب: عبد الله القطان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.