«السعودي الفرنسي»: 90% من عمليات البنك تتم عبر التقنية الحديثة

تشهد فعاليات ملتقى عرب نت 2019، إقبالاً كثيفًا من رواد الأعمال والمهتمين للتعرف على أهم وأبرز المشاريع التي تحتضنها مؤسسة عرب نت والمبادرات التي يُطلقها الملتقى.

وفي هذا السياق، أوضح ريان فايز؛ المدير الإداري والرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي، على هامش كلمته خلال فعاليات «ملتقى عرب نت 2019» المنعقد اليوم بمنطقة الرياض، أن البنك يستهدف أن يكون الأفضل في كل شيء بالمملكة، خاصة فيما يتعلق بمجالات التقنية الحديثة.

وأضاف أن التقنية تشهد تغيرًا بشكل يومي وأيضًا العملاء يتغيرون، والعميل يريد أن يكون اليوم أفضل من الأمس؛ وهو ما يعمل عليه البنك السعودي الفرنسي، مُشيرًا إلى أن لديه موظفين يأتون كل يوم من أجل التفكير في كيفية الوصول للأفضل.

وأكد ريان فايز؛ أن العديد من الفروع سيتغير دورها في المستقبل، لافتًا إلى أن 90% من عملاء البنك حاليًا تتم عملياتهم عبر التقنية الحديثة دون الرجوع إلى الفرع.

جدير بالذكر، أن ملتقى «عرب نت 2019»، تنظمه مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، ممثلة في برنامج «بادر» لحاضنات التقنية، بالتعاون مع مؤسسة «عرب نت»، وعدة جهات مختلفة بالمملكة، على مدار يومين.

اقرأ أيضًا: انطلاق الجلسة الافتتاحية لفاعليات ملتقى «عرب نت 2019» بالرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.