السعودية للكهرباء تُوزع 1300 حقيبة مدرسية على الطلاب المحتاجين

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد، مبادرة لتوزيع 1300 حقيبة مدرسية على التلاميذ من الأسر المحتاجة التي ترعاهم اللجنة الوطنية لرعاية أسر السجناء والمفرج عنهم “تراحم” في عدد من مناطق المملكة.

وأوضح حمود بن عودة الغبيني؛ نائب الرئيس الأعلى للاتصال والعلاقات العامة بـ “السعودية للكهرباء”، أن الشركة ومن منطلق سياساتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، حريصة على دعم المسيرة التعليمية لأبناء هذه الأسر، والوقوف إلى جانبهم في تعليم أبنائهم بكونهم فئة مهمة تسهم مستقبلاً في تنمية الأسرة والمجتمع.

وأشاد الغبيني؛ بالدور الذي تقوم به اللجنة الوطنية لرعاية أسر السُجناء والمفرج عنهم “تراحم” في مساندة هذه الفئة، وحرصها على تعميق التعاون مع “السعودية للكهرباء” بهدف تطوير وتوسيع مجالات العمل بين الطرفين؛ بما يؤدي إلى المزيد من دعم ومساندة هذه الأسر.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.