السعودية للكهرباء تُطلق معارض للتعريف بخدماتها الجديدة

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، عن إطلاق 25 معرضًا للتعريف بخدمتين جديدتين في مختلف الأسواق التجارية بالمملكة، وذلك في إطار حملتها التعريفية بخدماتها الجديدة في جميع مناطق المملكة.

وأضافت الشركة السعودية للكهرباء، أنه على مدار شهر كامل سيجد رواد 25 من كبريات الأسواق التجارية في مختلف المناطق بالمملكة، “أكشاك” يتعرفون من خلالها على خدمتي «الفاتورة الثابتة» و «حسابي» من الشركة السعودية للكهرباء؛ حيث تبدأ المعارض عملها اعتبارًا من الساعة الرابعة والنصف عصرًا وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً.

وتتضمن المعارض التي تُطلقها الشركة السعودية للكهرباء، شاشات يُعرض من خلالها فيلمان لخدمتي «الفاتورة الثابتة» و «حسابي»، كما تضم المعارض  أربعة حواسيب؛ ليستطيع الزوار ، من خلالها، التسجيل في الخدمتين فورًا، مستعينين بالكتيبات التعريفية التي توزع عليهم.

وسيجد الزوار الراغبون في التسجيل عن طريق هواتفهم المحمولة أو تصفح موقع الشركة تحت تصرفهم نقطة اتصال بالإنترنت لا سلكية ومفتوحة؛ حيث سيجد زوار كل من «النخيل مول» و »غرناطة مول» و «الحياة مول» و «السلام مول» و «العثيم مول» بحي النسيم وسوقي «القصر» و «بانوراما» في العاصمة ما يحتاجونه من معلومات واستفسارات عن الخدمتين.

وعن بقية مدن ومحافظات المملكة، سيجد الرواد خدمات الشركة السعودية للكهرباء في «عسير مول»، و «الغنيم مول»، و «جوري مول» بالطائف، و «سلمى مول» بحائل، و «تبوك الحكير مول»، و «مكة مول»، و«عرعر مول»، و «كادي مول» بجيزان، و «النور مول» بالمدينة المنورة، و «الأحساء مول»، و «الجوف بلازا»، و «النخيل مول بريدة».

اقرأ أيضًا: “السعودية للكهرباء” تتيح لمشتركي القطاع السكني سداد 50% فقط من قيمة الفاتورة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة حائل

غرفة حائل تقدم دورة تدريبية عن كيفية تأسيس المشاريع

تقدم غرفة حائل، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني، الأربعاء 4 أغسطس الجاري، دورة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.