السعودية للكهرباء

«السعودية للكهرباء» تُطلق خدمة «برق» في منطقة جازان

كشفت الشركة السعودية للكهرباء، اليوم الخميس، عن إطلاق خدمة «برق» في منطقة جازان؛ لافتة إلى أنه تم البدء في استقبال الطلبات الجديدة لإيصال الخدمة الكهربائية خلال 7 أيام فقط، عن طريق منصة «بلدي» لأمانة المنطقة، دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب الشركة.

وأوضحت الشركة السعودية للكهرباء أن خدمة «برق»، التي سبق أن أطلقتها قبل أيام قليلة في مناطق الجوف والحدود الشمالية ونجران، تأتي في إطار حرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات وتطوير وتسهيل إجراءات إيصال الكهرباء إلى المشتركين.

وقالت إن الخدمة تُعد جزءًا أساسيًا من خطة الشركة التي تهدف إلى تحسين الخدمات وتطويرها، وكذلك الاستفادة من التقنيات الحديثة في سرعة تنفيذ طلبات إيصال الخدمة بدون الحاجة إلى تقديم طلب في مكاتب الشركة.

يُشار إلى أن خدمة «برق»، منذ بدء إطلاقها في مختلف مناطق المملكة، أسهمت في رفع تنافسية الشركات بين دول العالم، وتحسين وتطوير بيئة الأعمال، وهو ما أدى إلى حصول المملكة على مرتبة متقدمة ضمن مؤشر الحصول على الكهرباء.

اقرأ أيضًا:

أمير منطقة مكة يطلع على أعمال الشركة السعودية للكهرباء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة سابر

تمديد فترة صلاحية شهادات المطابقة في منصة «سابر»

مددت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة مدة صلاحية جميع شهادات المطابقة المسجلة في منصة «سابر» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.