«السعودية للكهرباء» تُطلق «خدمة برق» في منطقة تبوك

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء، اليوم الأربعاء، خدمة برق في منطقة تبوك، مؤكدة أنه تم البدء في استقبال الطلبات الجديدة لإيصال الخدمة الكهربائية خلال تسعة أيام لقطاع الأعمال «سكني، تجاري»، عن طريق منصة بلدي لأمانة المنطقة.

وأوضحت الشركة السعودية للكهرباء أن خدمة برق، تأتي ضمن الخطة التي تنفذها الشركة؛ بهدف تحسين وتطوير خدمات المشتركين، والاستفادة من التقنيات الحديثة في سرعة تنفيذ طلبات إيصال الخدمة الكهربائية.

وأكدت أن طالب الخدمة في قطاع الأعمال لا يحتاج إلى تقديم طلب الخدمة للشركة، بعد أن تم الربط مع بوابة «بلدي» الإلكترونة التابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية، موضحة أنه سيتم إرسال بيانات رخصة البناء آليًا إلى الشركة بعد إشعار بدء البناء من خلال بوابة «بلدي».

ولفتت إلى أن تركيب العداد وإطلاق الخدمة الكهربائية لمقدمي طلب الحصول على الخدمة تتم بعد إشعار التشطيبات عبر بوابة «بلدي»، وتسديد رسوم الإيصال، مُبينة أن هذه الخدمة تأتي في إطار حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وأضافت أن خدمة برق تُسهم في تحسين بيئة الأعمال في المملكة، ورفع تنافسيتها بين دول العالم.

جدير بالذكر، أن الشركة السعودية للكهرباء دشنت، مؤخرًا، هذه الخدمة في عدد من مناطق المملكة وأثبتت نجاحها وفاعليتها، وستواصل تغطية كل مناطق المملكة.

اقرأ أيضًا: الشركة السعودية للكهرباء تطلق خدمة “برق” في منطقة عسير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.