معرض الشرق الأوسط للطاقة 2020

«السعودية للكهرباء» تُشارك في «معرض الشرق الأوسط للطاقة 2020» بدبي

كشفت الشركة السعودية للكهرباء، عن مشاركتها في «معرض الشرق الأوسط للطاقة 2020» بدبي، ضمن جناح وزارة الاستثمار السعودية المشارك.

وتستعرض الشركة السعودية للكهرباء، خلال فعاليات «معرض الشرق الأوسط للطاقة 2020»، الذي يقام خلال الفترة من 3 إلى 5 مارس الجاري، الفرص الاستثمارية في مجال صناعة الطاقة الكهربائية في المملكة؛ بهدف جذب الاستثمارات والتقنيات الخاصة بهذا المجال.

وتُطلع السعودية للكهرباء، الشركات والمصانع العالمية المشاركة، بالمشاريع في مجال الكهرباء، لنقل التقنيات الحديثة منها إلى داخل المملكة، وتوطين قطع الغيار والمعدات الكهربائية، وهو ما يُسهم في توفير وظائف للكوادر الوطنية.

جدير بالذكر، أن الشركة أعلنت مؤخرًا، عن حزمة من التسهيلات والمحفزات للمقاولين والمصنعين بما يتوائم مع نسبة المحتوى المحلي لديهم، وذلك في إطار جهودها لتعظيم المحتوى المحلي، عبر برنامج «بناء» لتوطين الصناعات الكهربائية.

يُشار إلى أن المعرض الذي ينعقد في مركز دبي التجاري العالمي، يضم عددًا من الوزراء وكبار المسؤولين والمختصين في مجال الطاقة الكهربائية، إضافة إلى صنّاع القرار في قطاع الخدمات والمرافق ومقدمي التقنيات المستقبلية، والشركات الناشئة المبتكرة، كما يستضيف شركات وجهات عارضة من أكثر من 130 دولة تعمل على مواجهة التحدي المزدوج المتمثل بتزايد الطلب على الطاقة، والاهتمام الكبير بالأنظمة ذات البصمة الكربونية المنخفضة.

اقرأ أيضًا:

«غرفة الشرقية»: قدمنا 650 استشارة لرواد الأعمال خلال 2019

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

تعاون مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، مؤخرًا، لتوزيع 558 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.