“السعودية للكهرباء” توضح خطوات التسجيل في خدمة “حسابي”

أكدت الشركة السعودية للكهرباء، أن عملية التسجيل في خدمة “حسابي” سهلة ومُيسرة، ولا تحتاج سوى لدقائق معدودة عن طريق موقع الشركة على الإنترنت أو زيارة مكاتب خدمات المشتركين.

وأضافت أن التسجيل في خدمة “حسابي” يتطلب أن يكون المشترك قد سجل بياناته في موقع الشركة أولًا، ومن ثم البدء في التسجيل في “حسابي” مباشرة من خلال ست خطوات فقط، عبر الرابط التالي: https://www.se.com.sa/ar-sa/Customers/Pages/Dealingwithbeneficiary.aspx.

وبينت الشركة أن الخطوة الأولى، هي: “تعريف الحساب” من خلال الضغط على عرّف الآن، ثم الخطوة الثانية، وهي: اختيار “مالك أو مستأجر”؛ لتحديد نوع العلاقة لتعريف الحساب، ثم تأتي الخطوة الثالثة، والمتمثلة في: “تحديد عنوان العداد” وفق خيارات البحث المتاحة، أما الخطوة الرابعة، فهي: إضافة الحساب ومراجعة العنوان ورقم العداد، ثم الخطوة الخامسة، وتتمثل في: تحديد نوع علاقة المشترك بالعقار، وحالة الاستفادة منه، والموافقة على شروط اتفاقية الإيصال والاستهلاك، وفي النهاية الخطوة السادسة والأخيرة، وهي: اكتمال عملية تعريف الحساب.

يذكر أن عملية التسجيل في الموقع الإلكتروني للشركة تتم من خلال خطوات بسيطة أيضًا، تبدأ بتحديد نوع المشترك “أفراد أو أعمال”، ثم تحديد نوع الهوية “هوية وطنية أو هوية مقيم”، ثم يتم إدخال البريد الإلكتروني ورقم الجوال، ثم الضغط على أيقونة “تفعيل الحساب”، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به، وإضافة العنوان الوطني الخاص بالمشترك.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“رائد فنتشورز ” و”رؤيا للاستثمار ” يستعرضان تجربتهما بغرفة الشرقية

استضافت غرفة الشرقية ضمن أنشطة وبرامج لجنة الاتصالات والتقنية الشريك المؤسس لشركة رائد فنتشرز للاستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.