“السعودية للكهرباء” تفوز بجائزة الأفكار العربية 2019 للسنة الثالثة

فازت الشركة الوطنية للنقل، إحدى شركات «السعودية للكهرباء»، بجائزتي أفضل اقتراح في فئة التقنيات وأفضل اقتراح في فئة السلامة والصحة المهنية؛ وذلك من خلال مسابقة الأفكار العربية 2019، التي تنظمها مجموعة “دبي للجودة”.

وأوضحت الشركة أن الجائزة الأولى من مسابقة الأفكار العربية 2019، جاءت بعد الفكرة الأولى التي تتلخص في تحديد موقع التسرب بكابل زيتي بسعة 380 كيلوفولت؛ حيث تُسهم في رفع كفاءة العمل وتحقيق مزيد من الوفر، وهي من تقديم ثلاثة من منسوبي الشركة؛ «المهندس عبدالله عثمان بن شويل، المهندس عامر عبدالله الغامدي، والمهندس جمال سعيد الهلالي»، من إدارة صيانة الأصول في جدة.

بينما جاءت الجائزة الثانية نتيجة لما قدمته الفكرة الإبداعية الثانية، التي تدور حول تركيب مفاتيح الفصل والتوصيل في لوحة التحكم عن بعد «mosaic control» لمحطة تحويل، والتي قدمها «جاويد أختر، سلامه الحويطي، متعب الحويطي، يوسف الحويطي، باسم الحويطي، ومحمد البلوي»، من إدارة صيانة أصول المدينة.

جدير بالذكر، أن السعودية للكهرباء، فازت بهذه الجائزة للسنة الثالثة على التوالي؛ حيث كانت المنافسة خلال هذا العام تحتوي على 20 مشروعًا تقدمت للحصول على الجائزة في هذه الفئة «التقنيات».

اقرأ أيضًا: السعودية للكهرباء تُطلق معارض للتعريف بخدماتها الجديدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شركة المياه الوطنية

شركة المياه الوطنية تنفذ 9 مشاريع بمنطقة القصيم

أكملت شركة المياه الوطنية، ممثلة بالإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة القصيم، تنفيذ 9 مشروعات للمياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.