أسبوع أبوظبي للاستدامة 2020

«السعودية للكهرباء» تشارك في أسبوع أبو ظبي للاستدامة 2020

تشارك الشركة السعودية للكهرباء في فعاليات «أسبوع أبو ظبي للاستدامة 2020»، خلال الفترة من 11 إلى 18 يناير الجاري، برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يشهد «أسبوع أبو ظبي للاستدامة 2020» أكثر من 35 ألف مشارك و10 رؤساء دول، وأكثر من 800 شركة عارضة.

وعقب الافتتاح، تفقد الدكتور خالد بن صالح السلطان؛ رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء، جناح الشركة الخاص؛ حيث اطلع على محتويات المعرض المشارك، واستمع لشرح مفصل عما يتضمنه المعرض.

ويحتوي جناح «السعودية للكهرباء» على ستة أركان من مختلف أنشطة الشركة، يُقدم من خلالها مراحل تطور مشروع نظم المعلومات الجغرافية والخطة المستقبلية له، ونبذة عن مشروع العدادات الذكية والفوائد المرجوة من تنفيذه، واستعراض مشاريع الشركة في مجال الطاقة المتجددة والتعريف بها.

ويُلقي جناح الشركة الضوء على برنامج «بناء» لتوطين الصناعات والخدمات وزيادة المحتوى المحلي، وعرض المشروع البحثي “تركيز الشمس على الرمال” المشترك بين الشركة وجامعة الملك سعود.

اقرأ أيضًا:

مدينة الملك عبد الله توقع عقد بناء مشروع «أجدان» السكني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.