العدادات الذكية

«السعودية للكهرباء» تبدأ العد التنازلي لمشروع العدادات الذكية

أعلنت «الشركة السعودية للكهرباء» عن أنه سيتم قريبًا بدء تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع العدادات الذكية باستبدال العداد الحالي بالذكي.

وقالت «السعودية للكهرباء»، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، إنه سيلي خطوة استبدال العدادات القديمة ربط أنظمة الاتصالات خلال الفترة المقبلة، وصولًا للمرحلة الأخيرة بربط أنظمة الفوترة.

وجددت الشركة تأكيدها أن المشترك لن يتحمل أي تكاليف نتيجة التحول من العدادات الحالية للعدادات الذكية.

وأوضحت أنها ستتواصل مع المشتركين دوريًا؛ لإطلاعهم على سير مراحل المشروع، وكل خدمات وتطبيقات العدادات بعد اكتمال المرحلة النهائية للمشروع.

تجدر الإشارة إلى أن «الشركة السعودية للكهرباء» كانت وقّعت، في الشهر الماضي، 4 عقود لتنفيذ مشروع العدادات الذكية بقيمة إجمالية تبلغ 9.55 مليار ريال.

وقالت إن هذا المشروع سيسهم في دعم المحتوى المحلي، باعتبار أن 35% من العدادات ستُصنع محليًا، و33.3% من قيمة المنتجات التي ستُصنع منها العدادات “صناعة سعودية”.

 

اقرأ أيضا:

هاكاثون 360 ييستهدف تطوير المنظومة اللوجستية في المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.