الشركة السعودية للكهرباء

“السعودية للكهرباء”: الاشتراك التلقائي في “تيسير” مجاني

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء أن الاشتراك التلقائي في “تيسير” لا يترتب عليه أية التزامات، ويستطيع المشترك متابعة السداد بانتظام على التطبيق وموقع الشركة، والتعرف في أي وقت على القيمة الفعلية وقسط “تيسير”.

وأضافت، عبر تغريدات على موقع تويتر، أن برنامج “تيسير” تم تصميمه للمشتركين الذين قد يواجهون صعوبة في تسديد فواتيرهم، خصوصًا في الصيف والإجازات.

وأكدت السعودية للكهرباء أن “تيسير” يعمل وفق آلية متوازنة، وأن والتصفية في نهاية العام بناءًا على إجراء دقيق الهدف منه هو إضفاء المزيد من التوازن لعمليات السداد الشهرية، وضبط الميزانية المخصصة لفاتورة الخدمة الكهربائية.

وقالت “إنه في حال رأيت عزيزي المشترك أنك لست بحاجة إلى برنامج (تيسير)، فيمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، من خلال موقع الشركة http://se.com.sa ، تطبيق (الكهرباء) على الأجهزة الذكية، مركز خدمة المشتركين 920001100، أو إرسال رقم الاشتراك إلى حساب (العناية بالمشتركين) على تويتر”.

وكانت الشركة السعودية للكهرباء أطلقت، مؤخرًا، برنامج “تيسير” للمشتركين بالقطاع السكني؛ الذين تتراوح قيمة فواتيرهم الشهرية ما بين 300 إلى 3000 ريال، وأوضحت الشركة أن نحو ثلاثة ملايين مشترك تتراوح قيمة فواتيرهم ما بين 300 إلى 3000 ريال، وللمشترك حرية الاستمرار في البرنامج حتى نهاية العام أو الخروج منه حال رغبته في ذلك.

وذكرت الشركة أن المشتركين الذين تقل قيمة فواتيرهم عن 300 ريال أو تزيد على 3000 ريال، يُمكنهم الاشتراك مباشرة في خدمة “الفاتورة الثابتة”، حيث تتيح هذه الخدمة للمشترك تسديد مبلغ ثابت شهريًا لقيمة الفاتورة بناءًا على متوسط الاستهلاك الشهري؛ ليتم بعد مرور عام إجراء تصفية حساب الفاتورة.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الطيران المدني

رئيس “الطيران المدني” ومدير عام “هدف” يبحثان توطين وظائف قطاع النقل الجوي

التقى الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج؛ رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بالأستاذ تركي بن عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.