السعودية للخدمات الأرضية

«السعودية للخدمات الأرضية» تُوقع عقدًا لتقديم خدمات المناولة

كشفت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن إبرامها، مؤخرًا، عقدًا لتقديم خدمات المناولة الأرضية مع طيران الشرق الأوسط “الخطوط اللبنانية”، في بيروت، ولمدة ثلاث سنوات لتقديم خدمات المناولة الأرضية في المحطات الرئيسة بالمملكة.

وفي هذا السياق، أوضح الكابتن فهد سندي؛ الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية، أن الشركة تعمل على تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030؛ لزيادة الطاقة الاستيعابية لاستقبال المسافرين وضيوف الرحمن والمعتمرين ورفع مؤشر أداء الخدمات اللوجستية بالمطارات.

وأضاف «سندي» أن الشركة تُعرب عن سعادتها بالتوقيع مع طيران الشرق الأوسط ولمدة ثلاث سنوات؛ لتقديم خدمات المناولة الأرضية في المطارات الرئيسة.

يُذكر أنه في عام 2019 قدمت الشركة السعودية للخدمات الأرضية خدماتها، وفق أعلى معايير الأمن والسلامة، لأكثر من 2292 رحلة لطيران الشرق الأوسط، الذي يُعد الناقل الوطني للجمهورية اللبنانية بواقع 585 رحلة من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومن مطار الملك خالد الدولي بالرياض 834 رحلة، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة بواقع 178 رحلة، و442 رحلة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

اقرأ أيضًا:

مجلس الوزراء يوافق على مذكرة تفاهم مع المؤسسة الجيولوجية الروسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.