أول دورة محترفة للغولف للسيدات بالمملكة

المملكة تستضيف أول دورة محترفة للغولف “سيدات”

تستعد المملكة لاستضافة أول دورة محترفة للغولف للسيدات وذلك في الفترة من 19 وحتى 22 مارس الجاري، الأمر الذي يجعلها وجهة عالمية لكل السائحين من أنحاء العالم كافة، كما تعزز من هذا القطاع بالمملكة، وفقًا لرؤية 2030.

وتُعقد أول دورة محترفة للغولف للسيدات على ملاعب “الرويال غرينز” والنادي الريفي للجولف الواقع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية على مدار أربعة أيام، وبمشاركة نخبة من أكبر الأسماء في عالم جولف السيدات.

ومن أبرز المشاركات في البطولة: اللاعبة المغربية مها الحديوي (31 عامًا)، وهي أول عربية محترفة تلعب في الجولة الأوروبية للجولف للسيدات منذ 2012 م.

من جانبها، أشارت “الحديوي” إلى أن استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة الجولف الدولية الأولى للسيدات تعتبر خطوة مهمة جدًا إلى الأمام في مشوار نشر وتطوير اللعبة بين السيدات حول العالم.

وأضافت: “أشعر بالسعادة لمجرد التنافس في بطولات جديدة تقام في دولة عربية، وهذا الأمر يعني لي الكثير، ومن الرائع أن تتاح لنا الفرصة لنتنافس في بطولة احترافية في الجولف بالسعودية، والتي تمثل خطوة مهمة نحو تطوير اللعبة، ودليل على أننا نسير على الطريق الصحيح في هذا المجال، وأنا فخورة جداً بأن أكون جزءًا من هذا الحدث الذي هو جزء من الجولة الأوروبية المهمة”.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة الجولف الدولية للسيدات سوف تستضيف مجموعة من أكبر الأسماء في عالم الجولف للسيدات للتنافس على اللقب، من بينها: بطلة إنجلترا (جورجيا هول) الحاصلة على وسام الاستحقاق من الجولة الأوروبية للسيدات مرتين، والسويدية (جوليا إنغستروم) الفائزة بلقب البطولة المفتوحة الأسبوع الماضي، ولاعبة جنوب إفريقيا (لي آن بيس) التي تمتلك في رصيدها 12 فوزًا في الجولة الأوروبية، إضافة إلى مجموعة من اللاعبات العالميات وبطلات كأس “سولهيم”.

اقرأ أيضًا:

معهد ريادة الأعمال الوطني ينظم دورة «التسويق الإلكتروي بالمحتوى»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.