السعادة في العمل

«السعادة في العمل».. لقاء بغرفة جدة الأربعاء القادم

تنظّم غرفة جدة، عبر منصتها للتدريب الإلكتروني يوم الأربعاء الموافق 22 يوليو الجاري، لقاءً بعنوان السعادة في العمل ، والذي يقدمه الأستاذ عمر العريفي؛ مدرب ومؤلف بالسعادة والاحترافية في العمل، والأستاذة سلطانة العمري؛ مدير عام للسعادة والمدرب المعتمد.

ويهدف اللقاء إلى نشر الوعي بأهمية السعادة في العمل للقطاع العملي وللموظفين على حد سواء، ويتناول اللقاء المحاور التالية: تهيئة بيئة عمل سعيدة، انعكاس سعادة الموظفين على الإنتاجية ورضا العملاء.

وأنهت غرفة جدة، مؤخرًا، عبر منصتها للتدريب الإلكتروني، 49 دورة تدريبية وورشة عمل ولقاءً في مجالات قطاعات الأعمال المختلفة؛ إسهامًا منها في الخدمة المجتمعية والموجهة للأفراد ومؤسسات وشركات القطاع الخاص، والتي سجلت حضور 12,678 مستفيدًا، بمشاركة عدد من مسؤولي الجهات الحكومية والاستشارية؛ لتوعية مجتمع الأعمال بمستجدات أزمة كورونا، وتأثيرها على القطاع الاقتصادي والاستثماري.

اقرأ أيضًا:

المجالس القطاعية بغرفة جدة.. تمكين للأعمال وجذب للاستثمارات

غرفة جدة تحدد 10 مجالس قطاعية لجذب الاستثمارات

غرفة جازان تنظم لقاءً افتراضيًا للتعريف بالأمانة العامة واللجان الضريبية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.