السبت.. غرفة الشرقية تُنظم فعاليات معرض صنعتي بمحافظة الخفجي2019

تنطلق فعاليات معرض الأسر المنتجة “صنعتي الخفجي 2019، يوم السبت المقبل.

وتنطلق فعاليات المعرض برعاية غرفة الشرقية بالخفجي، بالاشتراك مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبنك التنمية الاجتماعية، وجمعية الخفجي النسائية، ويستمر على مدار 4 أيام.

وكشف عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ في تصريحات صحفية أن المعرض يهدف إلى تعريف كافة الجهات ورجال الأعمال والمستهلكين بالأسر المنتجة في المنطقة ونوعية أعمالها ومنتجاتها وكيفية التواصل معها، ويستهدف 50 أسرة منتجة، لافتًا إلى أنه تم توجيه الدعوة لعدد من رواد الأعمال ممن لديهم مبادرات وبرامج مجتمعية تخدم هذه الشريحة من المجتمع.

وعدّ الخالدي المعرض بمثابة نافذة أكثر فاعلية نحو تنظيم عمل الأسر المنتجة وتسويق منتجاتها عبر المعارض المتخصصة، مؤكدًا على مواصلة الغرفة لجهودها في مساندة الأسر المنتجة لتكون رافدًا لاقتصاد المنطقة وأكثر اعتمادًا على ذاتها حتى تؤمن لنفسها مصدر دخل مستدام.

كانت غرفة الشرقية، خصصت رابط تسجيل إلكتروني للراغبين في حضور المشاركة بفعاليات المعرض.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم الأحساء تكرم 91 مدرسة حاصلة على النطاق الذهبي

كرمت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، اليوم الخميس، 91 مدرسة للبنين والبنات حاصلة على النطاق الذهبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.