حفل الفروسية السنوي

السبت.. انطلاق حفل سباق الفروسية السنوي برعاية ولي العهد

يستضيف ميدان الملك عبد العزيز بالجنادرية، السبت المُقبل، حفل سباق الفروسية السنوي الكبير على «كأس ولي العهد لجياد الإنتاج والمستورد»، والذي ينظمه نادي الفروسية، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

ويتضمن حفل السباق السنوي الكبير عشرة أشواط، خُصص الشوط التاسع منها لخيل الإنتاج للفئة الأولى على كأس ولي العهد، ومسافته 2400 متر، وجائزته 900 ألف ريال، والشوط العاشر لخيل المستورد للفئة الأولى على كأس سمو ولي العهد، ومسافته 2400 متر، وجائزته 900 ألف ريال.

وفي نفس السياق، أكدت إدارة نادي الفروسية الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بهذا السباق، وأنهت اللجان العاملة مهامها في سبيل إنجاح هذه المناسبة الكبيرة.

ويُعد هذا السباق السنوي الكبير واحدًا من أهم وأكبر سباقات الخيل التي تشهدها المملكة؛ حيث انطلق مع بدايات نشأة النادي في عام 1387هـ، وانطلق أول حفل برعاية الملك خالد بن عبد العزيز؛ ولي العهد آنذاك.

يُشار إلى أن السباق تُصاحبه مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية للأسر والأطفال، والعروض الفلكلورية الشعبية من مختلف مناطق المملكة، فضلاً عن الفعاليات المعرفية والثقافية، والمعارض الفنية، كما سيقدم النادي عددًا من المسابقات والجوائز المنوعة النقدية والعينية، وستكون الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة تُقدم للجمهور في نهاية الحفل.

اقرأ أيضًا:

29 % ارتفاعًا بالسجلات التجارية في نشاط الملابس الجاهزة بالمملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة التطوع الصحي

طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

أعلنت منصة التطوع الصحي عن استقبالها أكثر من 79 ألف متطوع، يرغبون في تقديم الخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.