الساعة الحلم

الساعة الحلم

Ritot” تحقق الرفاهية من خلال ساعة مزودة بتقنية الإسقاط الضوئي

في ظل الثورة غير المسبوقة التي خلفها الزخم المواكب لإنتاج الأجهزة الذكية القابلة للارتداء العاملة تحت إيقاعات مضبوطة لإنترنت الأشياء، تلعب الساعة الذكية سمارت واتشSmartWatch  دورا رياديا بكل امتياز. فقد أطلقت الشركة الأمريكية ريتوت Ritot المستقرة في كليفورنيا ساعة ذكية من نوع آخر غير مزودة بشاشة، لكنها تحتوي بالمقابل على جهاز إسقاط يفي بالغرض، متصلة بالهاتف الذكي سمارت فون smartphone.

Ritot” تبدو الألمع بين نظيراتها كونها تمتلك موجها لإسقاط الضوء وعكسه على ظهر اليد بدلا من الشاشة، فلمعرفة الوقت مثلا يكفيك أن تلقي نظرة إلى ظهر يدك، حيث يسقط ضوء الموجة.

وقد اقتحمت الساعة الذكية Ritot عالم التكنلوجيا لتجعلنا أكثر إدمانا لشبكة الإنترنت، فهي الساعات التي تمكننا من البقاء على اتصال دائم بأصدقائنا، إضافة إلى عرض الوقت كغيرها من الساعات، تقوم أيضا بتلقي المكالمات وإجراء الاتصالات الهاتفية، واستقبال وإرسال الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والدخول إلى الشبكات الاجتماعية وغيرها.

إن معظم الساعات تعتمد على شاشة صغيرة تعرض المحتوى الذي يرغب مرتدوها في مشاهدته، إلا أن ساعة Ritot الجديدة تأخذك لأبعد من ذلك فأنت لست بحاجة إلى شاشة تعرض لك ما تشاهده، فيدك تفي بالغرض.

التكنلوجيا تدريجيا تنقلنا لأعلى مستويات الرفاهية، وقد جعلت لحياتنا أنماطا سهلة وسلسة، Ritot جزء كبير من هذه السلاسة والرفاهية، فإن كنت تركض، أو في اجتماع، أو ما إلى ذلك أنت لا تحتاج لأن ترفع جهازك وتنظر، يدك كافية لذلك.

 وتعتبر ساعة Ritot أول ساعة ذكية تستخدم تقنية الإسقاط الضوئي وتأتي مقاومة للماء بنموذجين، الأول مصنوع من الألمنيوم الخالص، يتوفر بأربعة ألوان هي الأبيض والأسود والبني الذهبي والأسود الذهبي، أما النموذج الثاني فهو مخصص لهواة الرياضة، وهو مصنوع من البلاستيك ويأتي بألوان كثيرة مثل: الأسود والأبيض والأحمر والأخضر والأزرق والأصفر، ويصل سعر أي ساعة إلى 120 دولارا أمريكيا فقط.

وبمجرد دمج الساعة الذكية بهاتفك الذكي يمكنك تلقي الإخطارات التي تبدأ باهتزاز قصير ثم تعرض مباشرة على يدك التي ترتدي بها الساعة، والجميل في الأمر أنه يمكنك استبعاد تلك الإخطارات فقط عن طريق هز يدك وستختفي تلقائيا في 10 ثوان.

 والجدير بالذكر أن أصحاب المشروع بدؤوا ببحث تمويل في 7 يوليو 2014م، وقد كانت توقعاتهم تقف عند 50 ألف دولار، أما اليوم فقد تمكنوا من جمع 772.136 ألف دولار، وهو مبلغ أكبر من المطلوب لإطلاقه، ويتوقع أن تنطلق مبيعات ساعة “Ritot” مطلع عام 2015م.

مرحبا بالمزيد من الإثارة في عالم يكتسي بالمثير دائما.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

Canon EOS R6

مميزات Canon EOS R6.. التقنية الأمثل لعشاق التصوير

تُعتبر كاميرا Canon EOS R6 من أكثر الكاميرات تقدمًا على الإطلاق، فهي متعددة الاستخدامات ويُمكنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.