الزمازمة تنفذ برنامجًا لاستقبال حُجاج بيت الله الحرام

نفذ مكاتب الزمازمة الموحدة برنامجًا للاستقبال السنوي لحجاج بيت الله الحرام، بحضورمحمد عقاد؛ وكيل وزارة الحج والعمرة المساعد لشئون الحج المهندس، وخالد محمود علوي؛ المشرف العام على مراكز استقبال الحجاج وعدد من مسؤولي وزارة الحج والعمرة .

وتضمن البرنامج الذي شارك فيه عبدالهادي عبدالجليل زمزمي؛ رئيس مجلس إدارة المكتب الأستاذ وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والزمازمة استقبال عدد من الحجاج القادمين من جدة ، وتقديم باقات من الورود وماء زمزم وحبات من التمر والقهوة العربية، لتكون أولى الهدايا المقدمة لضيوف الرحمن أثناء وصولهم الى مكة المكرمة، كما تم تقديم وجبات غذائية خفيفة .

وشارك في الاحتفال الذي أقيم بمركز التوجيه بطريق جدة ــ مكة المكرمة السريع ، عدد من أطفال الزمازمة الذين قدموا للحجيج الورود ومياه زمزم تأكيدًا لمحبتهم لضيوف الرحمن .

من جهة ثانية بلغت كمية مياه زمزم التي استهلكها الحجاج منذ بدء موسم الحج، وحتى نهاية ذو القعدة الماضي ثمانية ملايين وخمسمائة وخمسة آلاف وستمائة وثلاثة وعشرون لترًا، وتم إيصال ثمانية ملايين ومئتان وأربعة وثمانون ألف وسبعمائة لتر منها لمقار السكن بمكة المكرمة عبر مجموعات الخدمات الميدانية .

فيما تم توزيع مئتان وعشرون ألف وتسعمائة وثلاثة وعشرون لتر منها في مراكز التوجيه بمداخل مكة المكرمة.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المملكة

المملكة الثانية عالميًا في إصدارات الصكوك خلال النصف الأول من 2021

حلت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية عالميًا والأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.