الزكاة والدخل

“الزكاة والدخل” تُطلق دليلًا تعريفيًا بمبادرة إلغاء الغرامات المالية

أطلقت هيئة الزكاة والدخل دليلًا تعريفيًا بمبادرة إلغاء الغرامات المالية والإعفاء من العقوبات ذات الصلة، التي أعلنت عن تمديدها 6 أشهر إضافية، تنتهي في الـ30 من يونيو المقبل.

وأوضحت الهيئة العامة للزكاة والدخل أن الدليل التعريفي يقدِّم إلى عملائها المستهدفين بالمبادرة توضيحات بشأن الغرامات والعقوبات المشمولة بالإلغاء والإعفاء، وشرط الإعفاء من الغرامات، والنسب والمُدَد الزمنية للإعفاء منها.

وكانت هيئة الزكاة والدخل قد أعلنت عن تمديد مبادرة إلغاء الغرامات المالية في الحادي والعشرين من شهر يناير الماضي، باعتبارها واحدة من مبادراتٍ عِدّة أطلقتها الهيئة في سياق جهود حكومة المملكة العربية السعودية لتخفيف الأثر المالي والاقتصادي عن القطاع الخاص بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ودعت الهيئة عملاءها الراغبين في الاطلاع على الدليل التعريفي الخاص بمبادرة إلغاء الغرامات المالية؛ إلى زيارة موقعها الإلكتروني.

اقرأ أيضًا:

المرصد الوطني للعمل: ارتفاع نسبة التوطين في القطاع الخاص خلال 2020

معهد ريادة الأعمال ينظم دورة تدريبية عن تأسيس المشاريع الناشئة

شركة “سابك” تحقق 2.22 مليار ريال أرباحًا في الربع الأخير من 2020

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز التنمية الصناعية

مركز التنمية الصناعية IDC يُطلق تطبيقًا لدعم المنشآت بمجال ريادة الأعمال

دشن الدكتور علي عسيري؛ مدير عام قطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل، تطبيق للأجهزة الذكية لمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.