الزكاة والدخل

الزكاة والدخل تكشف مواعيد سداد الإقرارت الضريبية للشهر الجاري

نشرت الهيئة العامة للزكاة والدخل عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، مواعيد تقديم وسداد الإقرارت الضريبية لشهر أغسطس الجاري.

وأكدت الهيئة أن آخر موعد لتقديم إقرار ضريبة الاستقطاع عن شهر يوليو الماضي؛ بناءً على الاستحقاق الأساسي هو الاثنين المقبل الموافق 10 أغسطس الجاري، موضحة أن آخر موعد لتقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة بناء على الاستحقاق الأساسي هو 31 من الشهر ذاته.

وأوضحت الهيئة العامة للزكاة والدخل أن 10 أغسطس الجاري، هو آخر موعد لتقديم إقرار ضريبة الاستقطاع عن شهر أبريل الماضي بعدما تغير تاريخ استحقاقها بناء على المبادرات، مشيرة إلى أن آخر موعد لتقديم إقرارات ضريبة السلع الانتقائية عن شهري مارس وأبريل الماضيين هو 15 أغسطس، بعدما تغير تاريخ الاستحقاق بناء على المبادرات، وفقًا للهيئة العامة للزكاة والدخل.

وأكدت أن 31 أغسطس هو آخر موعد لتقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة عن شهر أبريل الماضي، بعدما تغير تاريخ استحقاقها بناء على المبادرات.

اقرأ أيضًا:

الحج والعمرة تكشف أسباب نجاح هذا الموسم

«هدف» يودع الدعم المخصص لمستفيدي برنامج حافز

«فنتك السعودية» تطرح الإصدار الثاني لدخول السوق السعودي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.