منتدى المحاسبين السعودي

“الزكاة والدخل” تشارك في منتدى المحاسبين السعودي

تشارك الهيئة العامة للزكاة والدخل في فعاليات النسخة الأولى من منتدى المحاسبين السعودي “ساف” ، الذي تنظمه الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 27 إلى 29 يناير الجاري، وذلك برعاية معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي.

وتهدف الهيئة من المشاركة في منتدى المحاسبين السعودي إلى التواصل مع الجمهور، ورفع مستوى الوعي بأعمال الهيئة في كافة المجالات، وخصوصًا الأعمال المرتبطة بمجال المحاسبة.

وستقدم الهيئة، خلال فعاليات المنتدى، ورشة عمل للتعريف بتطبيقات الزكاة وإجراءاتها في المملكة، وذلك يوم الأربعاء 29 يناير 2020 الجاري، في مقر المنتدى بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وستشارك الهيئة بجناح لها في المعرض المصاحب خلال جميع أيام المنتدى، وسيشرف عليه فريق متخصص؛ لتقديم شرح للزوار عن أهمية الخدمات التي تقدمها الهيئة، والرد على كافة الاستفسارات، والأسئلة المتعلقة بمجالات الزكاة والضريبة.

يذكر أن المنتدى ينطلق تحت شعار “مهنة المحاسبة والمراجعة طموحات المستقبل”، ويهدف إلى بيان الدور المهم الذي تقوم به مهنة المحاسبة والمراجعة في تعزيز مقومات الاقتصاد الوطني، وخدمة مؤسساته، وضبط أعمال المنشآت بأنواعها المختلفة.

اقرأ أيضًا:

الأربعاء.. غرفة الأحساء تنظم معرض الكتالوجات الهندية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.