زديكس السنوي

«الزكاة والدخل» تختتم مشاركتها في ملتقى «زديكس السنوي»

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل عن اختتام مشاركتها في ملتقى «زديكس السنوي»، الذي يهدف إلى تعزيز الجهود لدعم رواد التجزئة؛ من خلال توعيتهم بأعمال الزكاة والضرائب، والإجابة عن استفساراتهم.

واستعرضت الهيئة العامة للزكاة، في جناحها المشارك بفعاليات ملتقى «زديكس السنوي» الذي استمر لمدة 3 أيام في واجهة الرياض، المحتويات والمعلومات الزكوية والضريبية لنشر الوعي حول التجارة الإلكترونية، ورفع المستوى المعرفي عن الزكاة والضريبة.

وقدمت الهيئة تعريفًا مفصلًا عن إحدى مبادراتها في توعية زوار الملتقى؛ من خلال معلومات حول الزكاة والضرائب عبر منصة الرحلات التعليمية.

يُشار إلى أن «زديكس» يُعقد سنويًا لرواد التجزئة والتجزئة الإلكترونية؛ حيث يُسهم في  نشر الوعي حول التجارة الإلكترونية، وتشجيع تجار التجزئة على التحول الإلكتروني، كما يُسهم في تحفيز دخول رواد جدد للسوق باحتواء المبادرين والمهتمين بمجال الأعمال، وإنشاء المشاريع وتجاوز مراحل التأسيس بسلاسة.

اقرأ أيضًا:

سعر سهم أرامكو يرتفع بعد الموافقة على تطوير حقل «الجافورة»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خسائر القطاعات الاقتصادية

غرفة مكة تحصر خسائر القطاعات الاقتصادية جراء “كورونا” بالمنطقة

وضعت غرفة مكة المكرمة استبيانًا لحصر خسائر القطاعات الاقتصادية في مدينة مكة في ظل جائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.