الفرص الريادية في الاستثمار الرياضي

«الزراعة العضوية وفوائدها» ورشة عمل في غرفة الأحساء

أعلنت غرفة الأحساء عن تنظيم ورشة عمل حول «الزراعة العضوية وفوائدها»، الاثنين المقبل، بالتعاون مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة.

وقالت الغرفة إن ورشة «الزراعة العضوية وفوائدها» يُديرها وليد العفالق؛ عضو اللجنة، ويتحدث فيها المهندس نبيل الوصيبعي؛ مدير إدارة الشؤون الزراعية بمكتب الوزارة، وستكون بحضور المهندس إبراهيم الخليل؛ مدير عام مكتب الوزارة بالأحساء.

وتتناول الورشة: أهمية وفوائد الزراعة العضوية للمستثمرين، الدعم الحكومي المتاح للزراعة العضوية وإجراءات التحول للزراعة العضوية، بالإضافة إلى فرص النمو والتنوع في الزراعة العضوية بالأحساء.

من جهته، دعا المهندس صادق الرمضان؛ رئيس اللجنة، المزارعين والخبراء والمستثمرين والمهتمين بالأحساء إلى حضور الورشة.

وأكد «الرمضان» أهمية الزراعة العضوية وفوائدها ودورها في إنتاج غذاء ذي جودة عالية وآمن، بالإضافة إلى المحافظة على الموارد الطبيعية، وترشيد مياه الري.

وتأتي الورشة ضمن سلسلة النشاطات والفعاليات المستمرة التي تنظمها اللجنة بهدف ترقية وتطوير ودعم مجالات العمل والاستثمار الزراعي بالأحساء.

وتنعقد يوم الاثنين المقبل 02/06/1441هـ الموافق 27/1/2020، الساعة 7 مساءً، في قاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيس.

 

اقرأ أيضا:

غدًا.. انطلاق ملتقى «شباب الوطن» برعاية أمير القصيم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.