الزامل

الزامل رئيسًا للجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض

عقدت لجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض أول اجتماعاتها في الدورة (18) لمجلس الإدارة، وتم اختيار الأستاذ رياض بن حمد الزامل؛ عضو مجلس الإدارة، رئيسًا للجنة، كما تم اختيار الأستاذة لطيفة الوعلان؛ عضو مجلس الإدارة، نائبًا للرئيس، واستعرض الاجتماع عددًا من القضايا التي تواجه القطاع والعمل على إيجاد الحلول لها من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالقطاع.

وأكد الأعضاء على أهمية دور القطاع ومساهمته الفاعلة في دعم وتعزيز النمو الاقتصادي من خلال ما يتوافر به من فرص استثمارية متنوعة في مختلف المجالات، مشيرين إلى دور القطاع المهم في تحقيق مستهدفات (رؤية 2030)، مؤكدين أن تطوير مشاريع ريادة الأعمال سيسهم في تحقيق وتفعيل التنمية المستدامة وتحسين قدرة الاقتصاد التنافسية.

من جهته، عبّر الزامل عن بالغ شكره وتقديره لأعضاء اللجنة لاختياره رئيسًا للجنة، مؤكدًا أن اللجنة ستعمل تطوير القطاع والنهوض به من خلال التصدي للتحديات التي يواجها القطاع.

وأوضح الزامل أن التركيز خلال المرحلة المقبلة سيكون منصبًا نحو إقامة وتنظيم الانشطة والفعاليات؛ بغرض التواصل مع منتسبي القطاع لمعرفة وجهات نظرهم حول ما يواجهون من تحديات، مشيرًا إلى الدور الإيجابي المهم لأعضاء اللجنة ومنتسبي القطاع في تحقيق هذا الهدف وذلك بالتفاعل والمشاركة في الفعاليات التي تنظمها اللجنة.

الزامل

اقرأ أيضًا:

هيئة منشآت تنظم ورشة عمل بعنوان “إدارة السمعة المؤسسية”

“هدف” وأكاديمية مسك يدعوان موظفي القطاع الخاص إلى التسجيل في 7 دورات تدريبية

خادم الحرمين: المملكة تولي اهتمامًا خاصًا بالسياسات المتعلقة بالمرأة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم برنامج “الطريق إلى النجاح”

يقيم مركز دلني للأعمال، بالتعاون مع مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال بجامعة الملك خالد، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.