الري

“الري” تحصل على الأيزو 9001:2015 في المشاريع والشؤون الهندسية

في إنجاز جديد لمؤسسة الري، حصل قطاع المشاريع والشؤون الهندسية بالمؤسسة على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة ISO 9001:2015 والتي تُعنى بمراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات؛ حيث يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها المؤسسة لأعلى المستويات. كما يساعد في تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات ضمن إطار مشروع إنشاء وتوثيق وتطبيق نظام إدارة الجودة بالمؤسسة.

ويأتي هذا إنجاز الحصول على الأيزو تتويجًا للجهود التي بُذلت على مدى سنة ونصف من مرحلة الإعداد في تطبيق نظام إدارة الجودة المبني على هذه المواصفة العالمية في التعامل مع المخاطر والفرص ذات العلاقة بسياق المنظمة وأهدافها، وكذلك قدرتها على إبراز توافقها مع متطلبات نظام محدد لإدارة الجودة والوفاء باستمرار الخدمات التي تقدمها.

من جانبه، أكد الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك؛ رئيس المؤسسة العامة للري، أن مؤسسة الري تكثَف جهودها نحو تطوير وتحسين كل نظم العمل لتحقيق أعلى مستويات التميز وذلك بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030م في مجال ضمان الجودة ورفع مستوى كل الخدمات المقدمة.

اقرأ أيضًا:

شركة أرامكو تكشف نتائجها للربع الثالث للعام الجاري

جامعة نجران تستعين بشبكة “معين” لدعم الباحثين

إصدار أول رخصة لمركز تحكيم تجاري على مستوى المنطقة الشرقية لغرفة الأحساء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كلية الجبيل الصناعية

اعتماد برامج كلية الجبيل الصناعية من الجمعية الدولية للتعليم والتدريب المستمر IACET

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بكلية الجبيل الصناعية علي اعتماد شامل من الجمعية الدولية للتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.