معرض البناء السعودي

الرياض تستضيف معرض البناء السعودي.. الاثنين المقبل

تستضيف العامصة “الرياض”، انطلاق فعاليات معرض البناء السعودي ، يوم الاثنين المقبل الموافق السابع من أكتوبر الجاري، على أن يستمر لمدة 3 أيام؛ وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ومن المقرر أن يقدّم معرض الحجر السعودي بالتزامن مع انطلاق الدورة الـ31 من معرض البناء السعودي، فرصةً لا مثيل لها؛ لرؤية تشكيلة واسعة من المنتجات والتقنيات الحديثة التي تقود هذا المجال للأمام. وأعلن المعرض أنه يمكن التسجيل عبر الرابط التالي (هنــــــا)

وكان المعرض قد لفت الأنظار، العام الماضي، علمًا بأن سوق معدات البناء تشهد توقعات بنمو سنوي مركب بمعدل 3.1 في المائة في الفترة بين عامي 2017 و2022.

الجدير بالذكر أن الدورة الثلاثين من المعرض التجاري الدولي، مثّلت أكبر المواد وتكنولوجيا البناء في المملكة؛ حيث يعتبر منصة رائدة تجمع نخبة الخبراء، وصناع القرار والرواد في صناعة التشييد والبناء من المملكة والعالم؛ لمناقشة أبرز الفرص الاستثمارية الناشئة بالتزامن مع زيادة قيمة الاعتمادات المالية، ومخصصات المقاولات للطرق والجسور، وفقًا لرؤية 2030.

اقرأ أيضًا:

“عمل الخبر” يناقش سبل الارتقاء بقطاع التعليم الأهلي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.