الظروف الاقتصادية

الرياض تستضيف فعالية خاصة لعرض استطلاع الظروف الاقتصادية العالمية

دعا معهد المحاسبين الإداريين (IMA®)، وجمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA)، المهتمين لحضور فعالية خاصة بالرياض، يوم الاثنين الموافق الثالث من فبراير المقبل؛ للكشف عن النتائج التي توصلت إليها أحدث دراسات استطلاع الظروف الاقتصادية العالمية للربع الأخير من عام 2019.

ويعتبر استطلاع الظروف الاقتصادية العالمية، بمثابة أكبر دراسة اقتصادية دورية؛ من حيث عدد المشاركين فيها، إضافة إلى نطاق المتغيرات الاقتصادية التي ترصدها؛ حيث تصدر كل 3 أشهر بمشاركة محاسبين من حول العالم.

ومن المقرر أن تجرى الجلسة بحضور أحد مؤلفي التقرير رائف لاوسون؛ الحاصل على درجة الدكتوراه، وشهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA)، وشهادة المحاسب القانوني المعتمد (CPA)، ونائب الرئيس لشؤون الأبحاث والسياسات في معهد المحاسبين الإداريين.

جدير بالذكر، أن الجلسة ستتطرّق إلى عدد من الأفكار الرئيسية التي توصل إليها التقرير، ومدى تأثيرها في المنطقة خلال الشهور المقبلة.

اقرأ أيضًا:

على هامش ملتقى بيبان 2020.. غرفة الرياض و«منشآت» يُوقعان اتفاقية تعاون

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.